قام احد الامراء العرب بدفن نفسه

- 10:47 ص
قام احد الامراء العرب بخطوة غير عادية حيث قام أمير إمارة عجمان بالإمارات، نفسه لهذه التجربة، فقام أصدقائه بتغسيله وتكفينه ووضعه في القبر كما طلب منهم، وأخرجوه بعد 20 دقيقة من وضعه. وتم نشر مقطع على اليوتيوب يوضح لحظة دخوله وخروجه من القبر، ويروي فيه تفاصيل التجربة، وقال النعيمي: "حينما خرجت من القبر تساءلت عن علاقتي مع ربي، وأهلي، وناسي وأولادي وشو عملت وماذا سيحدث لي، هذه التجربة جعلتني أعيد ليس ذكرياتي فقط، ولكن كيف أرتب حياتي.. سبحان الله يمكن دقائق بسيطة لكنها تؤثر في حياتي". مضيفاً: "نموذج بسيط احنا كتير نخاف من الموت لكنه جزء بسيط من بداية رحلة الآخرة، وهذا الموت جزء لنعتبر وجزء لنحيا والآن أنا بجسد وروح الله أعطاني فرصة ثانية لأرجع مرة ثانية لأعمل، وأزرع، وأحصد وأعطي، إلى آخر لحظة، والآن عندي روح وجسد وسأغير". 
شاهد الفيديو من خلال الضغط على التالى ↚

4 التعليقات

avatar

اللهم في هذا اليوم سخّر لنا من حظوظ الدنيا ما تعلم أنه خيرٌ لنا
اللهم قلوبنا بين يديك فـارزقها الثبات والراحه
وأجعل لنا في دروب التعب خير.. وازرع لنا في گل خطوة سعادة
اللهم أرح ،، ثم هون ،، ثم أشفي كل نفس لا يعلم بوجعها إلا أنت
يومكم سعادة من رب كريم إن طلبته أكرمك...
وإن عصيته أمهلك... وإن إستغفرته غفر لك .

avatar

ﻻ تحزن و ﻻ تندم و ﻻ تنكسر و إبق مرفوع الرأس ﻷنك الفائز بوفائك فقط كن صادقا صافيا نقيا تقيا واثقا مع نفسك وأخلص النية و إرفع قضيتك لمحكمة قاضيها رب اﻷرض و السماوات و جميع المخلوقات ﻻ تخفاه خفية و ﻻ يضيع مظلمة سبحانه ما أعظمه و ما أنصفه و ما أحقه فعامل بأخﻻقك وكما تحب أن تعامل و دع الخلق للخالق..فالجزاء يكون من جنس العمل و يبقى اﻹختيار لك.

avatar

لا يمكنك أن ترى صورتك في الماء وهو يغلي وبالمثل لا يمكنك أن ترى الحقائق وأنت غاضب.. تريث..فكر بتؤدة.. شاور..قرر..
"فإذا عزمت فتوكل على الله"

avatar

اللهم أفرغ علي صبرا واجعلني من الصابرين المحتسبين والصادقين المحسنين والمتقين القانتين الطائعين العابدين الذاكرين الشاكرين لجلالك وعزتك وعظمتك ووحدانيتك وعلو مقامك يا رحيم يا رحمن ياغفار يارب يا ذا الجلال والإكرام

 

Start typing and press Enter to search